للرجال والسيدات : مزيل العرق به ضرر يهدد حياتكم

إلى كل النساء والفتيات انه لأمر مثير للاهتمام , وقد يمكن أن يكون مرعبا . رجاء تمريرها لكل من يهمك أمره أو حتى لمن لا يهمك أمره أيضا .. إلى السيدات وإلى الرجال ..في محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها " تيري بيرك" بالدعم من "دان سوليفان وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة تم طرح سؤالا عليه :" لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط ؟ لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور ايام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .




والاجابة كانت بان مزيلات العرق قد تسبب امراض مميتة . وان العامل المؤدي الى نشوء سرطان الثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة. ان التركيز للسموم في الخلية يؤدي الى تغيير احيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا الى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذا كان معطر رائحة فلا باس , اما مضاد للعرق , فهو ضار جدا.



لماذا ؟؟؟؟



لأن الجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها على شكل عرق وهذه المناطق هي :" خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ , تحت الإبط .



إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وانما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط . هنا بالضبط تكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر فلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد ازالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى.

نسعى دوما جاهدين للتحسن والتقدم وليس ما تراه هو حدودنا! ونحن نقدر كثيرا زوارنا وآراؤهم فإن كان لديك أي اقتراح/نصيحة/ومضة مفيدة/نقد بناء أو ما إلى ذلك يمكنك مشاركتنا كل ما في ذهنك من خلال تعليق أو الإتصال بنا

Share this

2 Comment

  1. شكرا على التحذير بس انا سمعت انه المنتجات التي تنظم العرق آمنه

    ردحذف
  2. ما شاء الله عليكم مبدعين

    ردحذف